لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد
لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد

لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 08:21 صباحاً.
لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد - العرب نيوز - لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

العرب نيوز – تحدث نجم البرتغالي لنادي وريال مدريد سابقاً لويس فيجو عن مواضيع مختلفة تخص المنتخب البرتغالي و ناي من خلال حوار صحفي .

فيجو أكد ان زيدان يمر بوقت صعب لكنه أفضل مدرب لريال مدريد حالياً : ” منذ وصول زيدان تغيرت الفلسفة في ريال مدريد وحققوا الكثير من النجاحات ، لذلك لا يوجد مدرب افضل من زيدان لريال مدريد ” .

وأكمل مصرحاً :” لا يوجد لاعب حاليا بإمكانه تطوير تشكيلة ريال مدريد ، هذا الفريق مزيج بين لاعبي الخبرة والشباب ” .

واختتم مصرحاً : ” البرتغال؟ نعم بإمكاننا الفوز بكأس العالم ، لدينا العديد من لاعبي الخبره ” .

 



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لويس فيجو : لا يوجد مدرب افضل من زيـدَانِ لريال مدريد

المصدر : هاي كورة