برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس
برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس

برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:36 صباحاً.
برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس - العرب نيوز - برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعثر كل من  الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وصيف البطل خارج قواعدهما، بتعادل الأول مع اولمبياكوس اليوناني صفر-صفر والثاني مع سبورتينغ البرتغالي 1-1 الثلاثـاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اوروبا.

وكان برشلونة بحاجة الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي وعدم فوز سبورتينغ على لكي يضمن بطاقته، إلا أن نقص عن تحقيق المطلوب منه باكتفائه بنقطة اعلي من خلالها رصيده الى 10 نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس.

تعثر كل من برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وصيف البطل خارج قواعدهما، بتعادل الأول مع اولمبياكوس اليوناني صفر-صفر والثاني مع سبورتينغ البرتغالي 1-1 الثلاثـاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اوروبا.


وكان برشلونة بحاجة الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي وعدم فوز سبورتينغ على يوفنتوس لكي يضمن بطاقته، إلا أن نقص عن تحقيق المطلوب منه باكتفائه بنقطة اعلي من خلالها رصيده الى 10 نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس.

لكن الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي احرز هدفي الفوز على ميلان (2-صفر) في الدوري المحلي وأسكت منتقديه، أنقذ الموقف بتسجيله جول التعادل في الدقيقة 79 بعد تمريرة من الكولومبي خوان كوادرادو.

ورغم خيبة التعادل، في إطار برشلونة الى حد كبير تأهله الى الدور القادم لكن تنتظره مهمة صعبة في الجولة المقبلة على ارض يوفنتوس في 22 الشهر القادم.

فيديو أرشيفي: ملخص مباراة برشلونة واوليمبياكوس 3 - 1 

 


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبياكوس

المصدر : دنيا الوطن