شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ
شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ

شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:36 صباحاً.
شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ - العرب نيوز - شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت تقارير صحافية إسبانية معاناة النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" من مشكلة في الفخذ لكنها لن تحول دون مشاركته مساء الثلاثـاء في مواجهة أولمبياكوس.

وكان ميسي قد اشتكى من ألم في الفخذ مساء السـبت في ملعب سان ماميس أمام أتلتيك بلباو.


وعاد ميسي ليشتكي من نفس الألم مساء الأثنيـن في تدريبات النادي الكتالوني في أثينا باليونان تحضيرا لمواجهة أولمبياكوس اليوناني في رابع جولات دوري الأبطال الأوروبي.

ولم يعلق أي مصدر داخل  عن تفاصيل إصابة ميسي بينما يتخيل أن يساهم اللاعب في مواجهة الفريق اليوناني.

أنبأ أن ميسي يعيش أفضل حالاته الفنية حيث احرز في فوز برشلونة بالليغا في سان ماميس ووصل للهدف رقم 12 في سباق هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم.


إليكم فيديو ليونيل ميسي يشعر بألم في الفخذ في التدريبات:

 


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد: ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ

المصدر : دنيا الوطن