لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2
لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2

لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:54 صباحاً.
لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2 - العرب نيوز - لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصل نادي لانوس الأرجنتيني إلى نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس بفوزه في إياب نصف النهائي، على ريفر بليت 4-2، بعد أن خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف على ملعب مونومنتال.

ورغم تفوق ريفر بليت بهدفين في الدقائق الأولى عبر إجناسيو سكوكو من ركلة جزاء، وجونزالو مونتيل، إلا أن لانوس عاد لينتفض، وقلص الفارق بهدف لخوسيه ساند، قبل أن يدرك نفس اللاعب التعادل في الثواني الأولى من الشوط الثاني.

وبعد مرور ربع ساعة على الشوط الثاني، تفوق لاوتارو أكوستا للمرة الأولى لأصحاب ملعب "لا فورتاليزا"، في الدقيقة 61، قبل أن يضيف أليخاندرو سيلفا الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وتعرض لاعب ريفر، إجناسيو فرنانديز، للطرد في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، ليزيد من معاناة فريقه الذي لم يفلح في العودة بالنتيجة.

وسيخوض لانوس، نهائي كأس ليبرتادوريس، أمام الفائز من الإكوادوري وجريميو البرازيلي، الذي كان قد فاز ذهابا بثلاثية نظيفة. 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لانوس يصل لنهائي ليبرتادوريس بعد الفوز على ريفر بليت 4-2

المصدر : سوبر كورة