مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا
مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا

مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:07 صباحاً.
مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا - العرب نيوز - مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في ظل عدم تسجيل أي جول في 5 مباريات كان روميلو لوكاكو، مهاجم المان يونايتد يرغب في إنهاء هذا الأمر، وأمسك بالكرة بعد احتساب ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 78 أمام بنفيكا بدوري الأبطال البارحة الثلاثـاء.

وكان اليونايتد متقدما بهدف، وأهدر في الشوط الأول ركلة جزاء عن طريق أنتوني مارسيال، بعدما سدَّد كرة أنقذها الحارس الشاب ميلي سفيلار، البالغ عمره 18 عامًا، لكن مع استعداد لوكاكو، لتنفيذ الركلة وضمان فوز يونايتد، أشار جوزيه مورينيو مدرب الفريق، إلى أنَّه يرغب في أن يتم الركلة، لاعبًا آخر.

وأظهر البديل أندير هيريرا، رغبته في تنفيذ الركلة، لكن مورينيو لم يكن سعيدًا بذلك، حتى حظي من اختاره، وهو المدافع الهولندي دالي بليند على الكرة، وسدَّدها في منتصف المرمى ليضيف الهدف الثاني، ولم يكن الموقف، معتادًا لكن مورينيو، اخبر إنَّه كان ببساطة يؤدي عمله.

واضاف مورينيو "أنا أحصل على المال لاتخاذ قرارات سواء كانت جيدة، أو سيئة، في الشوط الأول كان القرار سيئًا لأنَّ اللاعب الذي اخترته، أهدر ركلة الجزاء".

وأكمل "بالشوط الثاني اتخذت قرارًا آخر، ولا أرى أي مشكلة. منفذ ركلة الجزاء بهذه المباراة، كان مارسيال، ونفذ الركلة الأولى، وأهدرها ولم يكن حتى موجودًا بالملعب عند احتساب الركلة الثانية، ثم اتخذت قرارًا"، وتابع "روميلو كان يريد التنفيذ، ولديه شخصية لتحمل المسؤولية. الموقف نفسه حدث من هيريرا لكن قراري وفقًا لما حدث في المران في الأيام الماضية كان بليند. يحترم اللاعبون قراري، وهذا كل ما في الأمر".

ورغم أنَّ المان يونايتد، لم يكن في قمة مستواه، فإنَّ مورينيو أبدى سعادته بتحقيق فوزه الرابع بعد مرور 4 جولات بمنافسات المجموعة الأولى.

واضاف مورينيو: "لم نتأهل بعد؟، 4 انتصارات ولم نضمن التأهل؟، يجب أن نحصل على النقطة اللازمة من آخر مباراتين"، وأكمل "أنا أكثر من سعيد، سجَّلنا هدفين ولم نستقبل أي جول وحصدنا 3 نقاط إضافية، وفاز نادينا بالمزيد من الأموال؛ لأن كل فوز يعني الحصول على أموال، ولم نتعرض لأي إصابات مؤثرة". 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مورينيو يكشف سبب رفضه تنفيذ لوكاكو ركلة الجزاء أمام بنفيكا

المصدر : سوبر كورة