كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد
كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد

كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:17 صباحاً.
كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد - العرب نيوز - كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز- أكدت تقارير صحفية أن مايكل كاريك، لاعب وسط المان يونايتد لا يرغب في ترك فريقه في يناير القادم، على الرغم من العروض المقدمة للرحيل في الانتقالات الشتوية القادمة.

وجدد كاريك عقده مع اليونايتد لعام آخر، وينتهي الصيف القادم، فيما لديه عرضين من أندية وست بروميتش وليستر سيتي للانتقال في يناير، لكن الإنجليزي أبدا رغبته بالبقاء بأولد ترافورد.

 



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كاريك لا يريد الرحيل عن اليونايتد

المصدر : هاي كورة