مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله
مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله

مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:48 صباحاً.
مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله - العرب نيوز - مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ينتظر الجمهور المصرى مباراة القادمة مع بتروجيت في إطار مباريات مسابقة الدوري في الجولة الـ 8، فنادى الزمالك مهم له أن يفوز حتى يعود للمنافسة وبقوة على درع الدورى، بعدما خسر الكثير من النقاط، أما بتروجيت فيريد أن يحظي على الثلاث نقاط.

لاعبى نادى الزمالك
نادى الزمالك
مباراة الزمالك القادمة مع بتروجيت 

مباراة الزمالك وبتروجيت ستقام  يوم الـجمعة الموافق 3 نوفمبر 2017 على ملعب استاد ، وستكون المباراة في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مـصـر، و الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية الـسعـودية.

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة مع بتروجيت

مباراة الزمالك القادمة مع بتروجيت سوف تنقل على أكثر من قناة فضائية وهم :

قناة dmc. قناة النيل الرياضية. قناة on sport.الزمالك يناشد الاتحاد الدولى لليد نقل بطولة العالم من

سوف تقام بطولة العالم لكرة اليد العام القادم فى دولة قطر، مما يضع الأندية المصرية فى حرج بسبب الاختلاف السياسى

بين مـصـر وقطر فى الآونة الأخيرة، حيث طلب نادى الزمالك من الاتحاد الدولى أن من الأفضل إقامة البطولة فى الـسعـودية

أو الإمارات، فهاتين البلدتين صديقتين لمصر ولا توجد خلافات سياسية بينهم، وأكمل أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى

الزمالك أنه تم صرف مكافآت للاعبى الزمالك ب 5000 يورو احتفالا بالتتويج بالبطولة.

كرة اليد.. الزمالك يواجه الأهلي لتحديد المتأهل لكأس العالم للأندية

سيواجه النادى الأهلى نادى الزمالك فى بطولة كأس السوبر الأفريقى لكرة اليد، وقد تم تتويج الزمالك بطلاً للبطولة الأفريقية للأندية الأبطال بعد فوزه على التونسي مساء اليـوم الأحـد بنتيجة 31-29 في المباراة النهائية، و قد تم تتويج الأهلي بمسابقة أبطال الكؤوس الأفريقية ليصل لكأس السوبر الأفريقي أيضاً.

تعرف على مديونيات “الأهلى” و “الزمالك” لاتحاد الكرة

قد وصلت مديونيات النادى الأهلى الى 6 ملايين و 715 ألف جنيها لاتحاد الكرة، أما نادى الزمالك 8 ملايين و 317 ألف جنيها.

إقرأ أيضاً

Source: نجوم مصرية

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مباراة الـزمـالك القادمة مع بتروجـيـت في الجولة الـ 8 من دوري "عبورلاند" الـمصـري.. والقنوات الناقله

المصدر : نجوم مصرية