ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟
ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟

ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟ " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:00 صباحاً.
ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟ - العرب نيوز - ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟ .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: محمد همام

تواجد عدد كبير من جماهير الأهلي في ملعب مختار التتش، البارحة الثلاثـاء، لمؤازرة الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأبرزت الصحف والمواقع العالمية الحضور الجماهيري الضخم بمران فريق الأهلي قبل السفر إلى استعدادًا للمواجهة المصيرية أمام الوداد.

وكان المدرب لفريق النادي الأهلي عزم إلغاء المران بسبب الأعداد الغفيرة من الجماهير على ملعب التتش.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي مساء السـبت القادم في مباراة يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز أو التعادل بأكثر من جول بعد انتهاء المباراة الأولى بنتيجة (1-1).

ونشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية :"صور لا تصدق تظهر آلالاف من مشجعين الأهلي وهم على جانب ملعب الفريق قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضافت الصحيفة، أن جماهير الأهلي حرصت على الحضور قبل سفر الفريق إلى المغرب إلا أن المران تم الغاؤه بسبب الأعداد الكبيرة من الجماهير.

أما صحيفة "بي بي سي" كتبت:"حشد جماهير الأهلي يتسبب في إلغاء مران الفريق".

وواصلت :"الأعداد الكبيرة من مشجعين الأهلي جعلوا المسئولين يلغوا مران الفريق".

وواصلت الصحف العالمية حديثها عن جماهير الأهلي حيث كتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية :"إلغاء تدريب الأهلي قبل النهائي الإفريقي".

وتابعت الصحيفة :"اضطر النادي القاهري والذي يتجهز لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا إلغاء تدريب الثلاثـاء بسبب وجود الآلاف من أنصاره في الملعب الخاص به".

من جانبها نشرت "بيلد" الألمانية :"15 ألف مشجع في تدريب الأهلي".

وكتبت :"حشد ضخم من جماهير الأهلي لمؤازرة فريقها قبل مباراة الوداد البيضاوي المغربي".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ماذا كتبت الصحف العالمية عن جماهير الأهـلي؟

المصدر : يالا كورة