ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها
ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها

ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:03 صباحاً.
ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها - العرب نيوز - ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت الممثلة الإباحية جينا جيمسون، عن ارتباطها في وقت سابق من المصارع الأسطوري باتحاد المصارعة الترفيهية "أندرتيكر".

وأكدت صاحبت الـ "43" عاما، أنها كانت على علاقة بأندرتيكر، لعدة سنوات مؤكدة اختلاف شخصيته الحقيقة، عما كان يظهر عليه في الحلبات.

وقالت جينا في كتابها الذي صدر عام 2004، بعنوان (كيف تصنع الحب مثل ممثلة إباحية)، أنها كانت على علاقة بـ "الرجل الميت"، خلال فترة عملها بأحد صالونات رسم الوشوم.

وأوضحت الممثلة الإباحية، أن تيكر في الحقيقة شخص كان يخاف منها في البداية، بالرغم من ظهوره بشكل مخيف على الحلبات، والرعب الذي يسببه للجماهير ولمنافسيه.

وفسرت جينا أن سر تعرفها على أندرتيكر، بأنها تدخل لإنقاذها من أحد الأشخاص الذين حاولوا التعدي عليها، بعد أن تناول مشروب كحول.

وبشأن عدد المقابلات التي جمعت الثنائي، أشارت الممثلة الشهيرة في عالم السينما الإباحية، أنها التقت بأسطورة (wwe)، فيما يقرب من 16 مناسبة.

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ممثلة إباحية تظهر علاقتها بأسطورة (wwe) وسر خوفه منها

المصدر : كورابيا