تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر
تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر

تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:03 صباحاً.
تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر - العرب نيوز - تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

انتهى أول البارحة منافسات الدور التمهيدي الخامس لمسابقة كأس مـصـر، وتأهل من خلاله 14 نادي إلى جانب أندية الدوري الممتاز، ليكتمل نصاب دور الـ 32 من البطولة الأقدم بالكرة المصرية.

ويستعرض "العرب نيوز" الفريق المتأهله إلى دور الـ 32 من مسابقة كأس مـصـر في الأنفوجرافيك الأتي..

وتأهل من الأدوار التمهيدية 14 نادي كالتالي:" ألعاب دمنهور، بترول أسيوط، المنيا، المريخ، الأوليمبي، الشمس، الشرقية، نادي مـصـر، الجونة، حرس الحدود، كفر الشيخ، تليفونات بني سويف، البنك الأهلي، بني عبيد".

ومن المقرر، إقامة الاتحاد لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريده، ظهر اليـوم الأربـعاء، لقرعة دور 32 من كأس مـصـر، بين الفرق المتأهلة من الأدوار التمهيدية وأندية الدوري الممتاز للموسم الجاري 2017/2018، والمكونة من 18 نادي.

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر

المصدر : كورابيا