سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج
سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج

سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:14 صباحاً.
سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج - العرب نيوز - سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدرب لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن استيائه وحزنه للتعادل المخيب للآمال 1-1 لفريقه مع كاراباج أجدام بطل أذربيجان البارحة الثلاثـاء.

وأوضح سيميوني أن "القدر والحظ" وقفا ضد فريقه في هذه المباراة، التي أقيمت في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

واضاف سيميوني في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة "بدأنا المباراة بشكل جيد وصنعنا عدة فرص في الدقائق العشرين الأولى لنفتتح التسجيل ثم أحرز المنافس هدفا جميلا من أول فرصة له"، وأكمل قائلا "في الشوط الثاني، كان علينا أن نلعب بإصرار أكبر لتحقيق الفوز، ولكن الحظ لم يحالفنا".

ويرى سيميوني أن الوقت تسرب من بين يدي لاعبيه نظرا لحالة "القلق" التي استحوذت عليهم، والمح إلى أن الفريق كان يستحق الفوز في المباراة ولكنه فشل في تحقيقه مضيفًا: "علينا الحفاظ على إصرارنا وثقتنا بالفريق".

ورفض سيميوني تسديد انتقادات لأداء مهاجمي أتلتيكو مدريد، واضاف: "علينا مواصلة العمل لخلق الفرص، ننظر الفوز دائما ولكننا تعادلنا في هذه المباراة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سيميونى يلوم الحظ فى تعادل أتليتكو أمام كاراباج

المصدر : سوبر كورة