إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد
إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد

إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:14 صباحاً.
إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد - العرب نيوز - إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبدو أن عين الحسود أصابت الأهلي قبل المباراة المرتقبة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تعرض محمد نجيب، مدافع الفريق الأحمر، لإصابة في العضلة الضامة خلال مران الفريق صباح اليـوم.

باتت مشاركة أحمد فتحي في مركز وسط الملعب المدافع مؤكدة بعد إصابة نجيب حيث سيعود رامي ربيعة لخط الدفاع في حال استبعاد "نجيب" على أن يساهم محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

اشتكى "نجيب" من إجهاد فى العضلة الضامة بعد دقائق من بداية التدريبات ليغارد المران وسط حالة من الحزن لدى الجهاز الفني بقيادة .

ويتجهز الأهلي لمواجهة الوداد المغربى، فى إياب الدور النهائى لدورى أبطال أفريقيا السـبت القادم على ملعب محمد الخامس.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إصابة نجيب تدفع البدري لمشاركة فتحي في الوسط أمام الوداد

المصدر : سوبر كورة