جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي
جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي

جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:22 صباحاً.
جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي - العرب نيوز - جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: أيمن جيلبرتو

أكد أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس نادي على أنه لا توجد أي أزمة في مسألة تجديد تعاقد حارس الفريق أحمد الشناوي.

والمح نائب الزمالك في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي "الشناوي لاعب محترم ويُقدر الزمالك، اكمل للفريق وأيضا القلعة البيضاء أضافت له".

وواصل "جميع اللاعبين يعلمون كيف يقدرهم الزمالك ويقدر عطائهم، لا توجد أي أزمة أو مشكلة فيما يخص عملية تجديد عقود اللاعبين".

وتابع تصريحاته قائلا "باب الزمالك مفتوح دائما لشيكابالا، خرج للإعارة وتألق مع الرائد السعودي وبالتالي استحق العودة مرة أخرى للمنتخب".
 
وقام الأرجنتيني هيكتور المدرب لمنتخب مـصـر باستدعاء لمعسكر مباراة غانا المقبلة بالجولة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وواصل "سوف يكون هناك تكريما لفريق كرة اليد، دائما يشرفون نادي الزمالك، هناك مكافآت علي الرغم من لهم على ما قدموه بالبطولة الافريقية".

واستمر "الادارة قامت بالتعاقد مع صفقات قوية من أجل إعادة بناء فريق اليد لتعويض ما حدث من اخفاقات في المواسم الماضية".

وأبدى نائب رئيس الزمالك ثقته في قدرة فريق اليد تحقيق الانتصار على الأهلي في مباراة السوبر الافريقي لكرة اليد والتأهل لمونديال الاندية.

واختتم تصريحاته قائلا "مشهد استقبال جماهير الزمالك لفريق اليد في المطار اكثر من رائع، جماهير الزمالك وفية ودائما تساند النادي في كل وقت".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جلال ابراهيم: لا توجد أزمة في التجديد للشناوي

المصدر : يالا كورة