مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب
مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب

مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:22 صباحاً.
مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب - العرب نيوز - مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

اخبر أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، مارادونا، إنه موافق على التضحية بذراعه نظير العودة للعب مع الأرجنيتن أو بوكا جونيورز.

وفي تصريحات لصحيفة (أوليه) أشار مارادونا "العودة للعب مع الأرجنتين وبوكا ليس له ثمن"، وهو الذي توج بالمونديال مع منتخب التانجو عام 1986.

وتذكر مارادونا (57 عاما) آخر مباراة له كلاعب في مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليت يوم 25 أكتوبر عام 1997 ، فحينها لم يتمكن من اللعب بسبب آلام في الساق.

ووقتها فاز بوكا على ريفر وهاجم مارادونا الأخير حيث اخبر إن لاعبيه "تعروا" خلال اللقاء.

ويرى مارادونا أن بوكا يمضي جيدا في بطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز بعد أن أتم الفوز في أول سبع جولات، مشيدا بلاعبين مثل داريو بنيديتو ولاعب الوسط الكولومبي ويلمر باريوس.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مارادونا: يمكنني الاستغناء عن ذراعي نظير العودة للعب

المصدر : يالا كورة