مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان
مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان

مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:22 صباحاً.
مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان - العرب نيوز - مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: يلاكورة

غادر محمد نجيب مدافع فريق الأهلي المران الصباحي اليـوم الأربـعاء بسبب شكواه من إصابة تعرض لها بعد دقائق من مشاركته في التدريبات.

ويتجهز الأهلي للسفر الى لملاقاة الوداد المغربي في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا، وكان قد تعادل الأحمر ذهابا بنتيجة 1-1.

وأفاد مراسل "يلا كورة" في النادي الأهلي بأن اللاعب اشتكى من اجهاد في العضلة الضامة بعد دقائق من ادائه للتدريبات البدنية مع زملائه بالفريق.

وانتظم عماد متعب مهاجم وقائد الأهلي في المران حيث ابتعد عن مران الفريق أول البارحة الاثـنـيـن بسبب مرض ابنته وبعد الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وشاطر أكرم توفيق لاعب الوسط المدافع ورامي ربيعة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية دون اي مشاكل بجانب وليد سليمان الذي اشتكى من تقلصات اثناء مشاركته أمام الوداد في لقاء الذهاب. 

وبدأ مروان محسن مهاجم الأهلي لأول مرة المشاركة في التدريبات الجماعية بالكرة بعد غياب طويل لإصابته وتأهيله من عملية الرباط الصليبي.

وغاب لاعب وسط الفريق عن المران الجماعي على خلفية شكواه من إصابة في العضلة الخلفية، ولم يتضح بعد موقفه من التواجد في قائمة الفريق من عدمه.

وقام صالح بأداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيم بالنادي على هامش المران للتخلص من الإصابة التي يعاني منها حديثآ عقب مشاركته أمام الوداد بذهاب نهائي الأبطال.

وحرص المدرب للنادي الأهلي على عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران من أجل الحديث عن عدد الأمور الفنية.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مران الأهـلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان

المصدر : يالا كورة