مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في دوري جميـل السعودي
مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في دوري جميـل السعودي

مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في دوري جميـل السعودي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في دوري جميـل السعودي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:29 صباحاً.
مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في دوري جميـل السعودي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في دوري جميـل السعودي - العرب نيوز - مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في دوري جميـل السعودي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في دوري جميـل السعودي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب الروماني ماريوس سيبيريا،مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد السعودي، عن غضبه لخسارة فريقه صفر / 2 أمام الإتفاق في الجولة التاسعة بالدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح سيبيريا، في تصريحات عقب المباراة، أن لاعبي الرائد أهدروا تسع فرص للتسجيل، وهو ما يدل على عدم التركيز وعدم محالفة الحظ للاعبيه.

وتابع :"الإتفاق استغل أخطاءنا وحصد الثلاث نقاط، وعلينا بذل الكثير من الجهد لإعادة الاستقرار للفريق".

ونفي سيبيريا أن يكون فوز الرائد بخمسة أهداف مقابل جول، أمام الباطن في الجولة الماضية أثر على أداء اللاعبين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في دوري جميـل السعودي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مدرب الرائد: غاضب من الخسارة أمام الاتفاق في دوري جميـل السعودي

المصدر : الاهرام سبورت