فيديو | رومـا الايطالي يفترش تشلسى في ليلة الأرقام القياسية
فيديو | رومـا الايطالي يفترش تشلسى في ليلة الأرقام القياسية

فيديو | رومـا الايطالي يفترش تشلسى في ليلة الأرقام القياسية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو | رومـا الايطالي يفترش تشلسى في ليلة الأرقام القياسية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:30 صباحاً.
فيديو | رومـا الايطالي يفترش تشلسى في ليلة الأرقام القياسية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو | رومـا الايطالي يفترش تشلسى في ليلة الأرقام القياسية - العرب نيوز - فيديو | رومـا الايطالي يفترش تشلسى في ليلة الأرقام القياسية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو | رومـا الايطالي يفترش تشلسى في ليلة الأرقام القياسية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أتم فوزًا عريضًا على (3-0) مساء الثلاثـاء على ملعب “الأولمبيكو”، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجَّل الإيطالي ستيفان الشعراوي “هدفين” في الدقيقتين (1، 36)، ودييجو بيروتي، الهدف الثالث في الدقيقة (63).

بهذا الانتصار، تصدر روما المجموعة الثالثة بـ8 نقاط، فيما تحبط رصيد تشيلسي عند 7 نقاط بالمركز الثاني، وأتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ3 نقاط، بينما يقبع كارباكا أغدام الأذري في المركز الأخير بنقطتين.

أتليتكو مدريد – كارباكا (1-1) 

بات أتلتيكو مدريد قريبًا من توديع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تعادل على أرضه (1-1) مع كارباكا أجدام القادم من أذربيجان رغم خوض معظم فترات الشوط الثاني بلاعب إضافي عن المنافس.

وصنع أتلتيكو الكثير من الفرص في الشوط الأول لكنه تأخر بهدف سجله لاعب الوسط الإسباني ميشيل بضربة رأس بعد ركلة ركنية ليهز شباك الحارس يان أوبلاك في الدقيقة 40.

وأدرك توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو التعادل بتسديدة قوية من مدى بعيد في الدقيقة 56، كما حظي صاحب الأرض على دفعة بطرد لاعب منافسه، البرازيلي بيدرو هنريكي بعد دقيقة واحدة.

لكن أتلتيكو لم يستغل الزيادة العددية ولم يترجم السيطرة إلى أهداف بينما تعرض مدافعه ستيفان سافيتش للطرد بسبب حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 88.

ويحتل فريق دييجو سيميوني، الذي بلغ نهائي دوري الأبطال عامي 2014 و2016 ووصل إلى قبل النهائي الموسم الماضي، المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط ويتأخر بخمس نقاط عن روما المتصدر وأربع نقاط عن تشيلسي ثاني الترتيب، علمًا بأن كتيبة الذئاب فازت على البلوز بثلاثية نظيفة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر فيديو | رومـا الايطالي يفترش تشلسى في ليلة الأرقام القياسية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديو | رومـا الايطالي يفترش تشلسى في ليلة الأرقام القياسية

المصدر : مرسال نيور