نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال
نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال

نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 نوفمبر 2017 09:54 صباحاً.
نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال - العرب نيوز - نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبقت نيوزيلندا على أمالها فى التأهل للمونديال، بعد أن تعادلت على أرضها بدون أهداف مع بيرو في ذهاب الملحق العالمي لتصفيات كأس العالم 2018 فى .

وكان من المتوقع أن تنجح بيرو، صاحبة المركز العاشر في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا)، في اجتياز نيوزيلندا بسهولة لكن المنتخب القادم من أمريكا الجنوبية صنع فرصتين خطيرتين أمام أصحاب الأرض.

واستفادت نيوزيلندا من تألق القائد وينستون ريد كما أنقذ الحارس ستيفان مارينوفيتش فرصة خطيرة من على خط المرمى بعد ارتباك دفاعي ثم تصدى لمحاولة من ألدو كورزو في الشوط الثاني.

وسنحت أخطر فرصة لنيوزيلندا في الشوط الثاني عن طريق رايان توماس في الدقيقة 85 عندما سدد كرة بجوار القائم الأيمن مباشرة لمرمى بيرو لتنتهي المباراة دون أهداف ويتأجل الحسم إلى مباراة الإياب في ليما يوم الأربـعاء القادم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نيوزيلندا تفرض التعادل السلبى على بيرو وتبقى على أمالها فى الصعود للمونديال

المصدر : سوبر كورة