فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن
فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن

فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 01:53 مساءً.
فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن - العرب نيوز - فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

أعلن أرسن فينجر المدرب لأرسنال، عن تشكيل فريقه، من أجل المواجهة المرتقبة ضد توتنهام في ديربي شمال لندن، بالجولة الثانية عشر من البريميرليج.

وشهد التشكيل غياب لاعب الوسط النني عن القائمة كاملة، ليلعب على حسابه الثنائي آرون رامزي وجرانيت شاكا بمنتصف ميدان المدفعجية.

ويلعب أرسنال بكل من :

حارس: بيتر تشيك

دفاع: لوران كوسيلني، موستافي، مونريال

وسط: كولازيناتش، تشاكا، رامزي، بيليرين

هجوم: سانشيز، أوزيل، لاكازيت

البدلاء: أوسبينا، ميرتساكر، كوكلين، ماتيلاند نايلز، أيوبي، ويلبك.

وعلى جانب آخر يخوض توتنهام اللقاء بقيادة مدربه ماوريسيو بوكيتينيو بالتشكيل التالي:لوريس، تريبر، داير، سانشيز، فيرتونخن، دافيز، ديمبيلي، سيسوكو، إيركسن، ديلي ألي، كين.

جدير بالذكر أن أرسنال يستولي المركز السادس بـ19 نقطة قبل �واجهة اليـوم، بينما يأتي توتنهام بالمركز الثالث بـ23 نقطة.

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فينجر يستبعد النني من قائمة أرسنال لمواجهة توتـنهام هوتسبير في ديربي لندن

المصدر : كورابيا