جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة
جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة

جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 01:53 مساءً.
جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة - العرب نيوز - جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قبل 12 سنة من الآن، ارتدت بريطانيا كلها الأسود، حزنًا على رحيل واحد من أفضل ما أنجبت الساحرة المستديرة، والتي وصلت موهبته للقمة.

جورج بيست.. الإيرلندي الذي سحر العالم بغرابة شخصيته، حيث أنه ملأ الدنيا ضجيجًا بموهبته وولعه بحياة الشهرة وحبه للاستعراض، حيث كان أول لاعب كرة قدم في التاريخ، يدخل عالم الإعلانات ويتحول إلى "موديل" بسبب وسامته.

كان جورج بيست، يعشق النساء ويشرب الكحول بكثرة، ولهذا كان يصرف ماله بجنون من أجل الترفيه، حتى أصيب بالتهاب كبدي حاد، تسبب في هبوط مستواه في عالم كرة القدم، وهذا ما جعله عميل دائم لدى نوادي السهر والحانات، حتى فقد ثروته بالكامل في أيامه الأخيرة قبل الوفاة.

* تهديدات بالقتل:

ولكن حياة بيست لم تكن كلها لـ"المتعة فقط"، ففي 24 أكتوبر عام 1971، وخلال مواجهة بين فريقه المان يونايتد ونيوكاسل يونايتد، تلقى الموهوب الإيرلندي تهديدات بالقتل من قِبل جماعات مسلحة.

حيث أرسل شخص من الجيش الإيرلندي المؤقت، الذي كان يسعى لتحرير إيرلندا الشمالية عن بريطانيا، رسالة تهديد، باغتيال بيست في المباراة.

وحاول المسئولون في المان يونايتد وأسرة اللاعب، بجعله يتقَهقر عن خوض المباراة، إلا أنه رفض ذلك، علي الرغم من بعد أن علم بزيادة الحراسة الأمنية عليه عند الدخول إلى أرضية الملعب.

ويقول بيست في إحدى حواراته الصحفية قبل رحيله، عن هذا الأمر: "وجدت أنه من الصعب استهداف جول متحرك، لذلك فضلت خوض المباراة".

وأكمل الموهوب الإيرلندي الراحل، أنه في هذه المباراة أخذ بـ"الجري" بشكل لا مثيل له، حيث كان لا يقف أبدًا خلال دقائق المواجهة.

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جورج بيست.. المدمن الوسيم الذي تلقى تهديدات بالقتل داخل مباراة

المصدر : كورابيا