7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد
7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد

7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 01:55 مساءً.
7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد - العرب نيوز - 7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دربي جديد ننتظره اليـوم بين أتليتكو وريال مدريد في الدوري الإسباني. نفس الفريقان ونفس المدربان وربما نفس اللاعبين مع اختلافات قليلة، ولكن باستاد جديد وهو استاد "واند متروبوليتانو" الذي استهل بداية هذا الموسم فقط، ولذلك فدربي اليـوم قد يكتسب أهمية كبيرة لدى أصحاب الأرض الذين يسعوا لأن يحرز التاريخ أول دربي لهم على ملعبهم الجديد باسمهم.

-
4f24b65ccb.jpgأتليتكو مدريد

لم تبدأ 21:45

placeholder-logo.png أتليتكو مدريد
placeholder-logo.png ريال مدريد
placeholder-logo.png الدوري الإسباني

ولتسليط الضوء بشكل أكبر على تفاصيل دربي اليـوم سنرصد لكم 10 حقائق عن غريمي مدريد.

رونالدو وجريزمان

f74672faeb.jpg دربي مدريد.. نحو الهروب من أسوأ الكوابيس placeholder.jpg حوار - نصائح السيدة هيرنانديز لنجليها قبل دربي مدريد placeholder.jpg مؤتمر فالفيردي – عن دربي مدريد وضم جريزمان وفالنسيا المرشح للقب الدوري

رغم الحالة التي يمر بها كريستيانو رونالدو وتسجيله جول واحد فقط حتى الآن في الدوري بعد مرور 11 جولة، إلا إنه يظل الهداف التاريخي لدربي مدريد وهو اللاعب الأكثر تهديفا في فريق أتليتكو تحت قيادة دييجو سيميوني، إذ أحرز 17 هدفا في 23 مباراة، وهداف مدريد هذا الموسم في جميع البطولات.

وعلى الجانب الآخر يعد أنطوان جريزمان هو اللاعب الأكثر تسديدا على المرمى من جانب فريق أتليتكو، فيملك في رصيده 22 تسديده على المرمى ولكن لم يحرز سوى هدفين حتى الآن في الليجا و3 في جميع البطولات مع أتليتكو.

الدفاع الأقوى والهجوم الأضعف

يعد فريق أتليتكو الحالي هو الأقوى دفاعيا في مقارنة مع أرقام أتليتكو خلال الـ10 أعوام السابقة، إذ لم يدخل مرماه سوى 6 أهداف حتى الآن، وعلى الجانب الآخر يعد هجوم مدريد الحالي هو الأضعف "رقميا" مقارنة مع أرقام ريال مدريد خلال الـ10 سنوات الأخيرة، إذ لم يحرز الفريق سوى 22 هدفا في 11 مباراة.

نصف ساعة حاسمة

يظهر فريق زيدان زيزو أكثر تركيزا في الشوط الأول، إذ نجح ريال مدري في أن يحرز نصف أهدافه بآخر نصف ساعة من الشوط الأول، وعلى العكس يظهر فريق سيميوني الذي يظهر أنشط في النصف الساعة الأخيرة من المباراة، إذ أحرز أتليتكو مدريد 10 من 16 جول بآخر 30 دقيقه من المباراة هذا الموسم.

الدربي الأول

لم يفز فريق أتليتكو من قبل بـ "أول دربي" يُلعب على استاد جديد، فخسر الدربي الأول له على استاده الأسبق "متروبوليتانو مدريد" بنتيجة 3/0 عام 1929 وتعادل في أول دربي أقيم على استاده السابق "فيسنتي كالديرون" بنتيجة 2/2.

لا هزيمة

حتى الآن لم يخسر فريق أتليتكو مدريد أي مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، فعلى الرغم من تعادله في مباراة افتتاح الليجا وتعادله في ثلاثة مباريات أخرى إلا أنه استطاع تفادى الهزيمة في 11 مباراة حتى الآن، وإذا استطاع تفادى الهزيمة اليـوم أمام مدريد سيعادل رقمه القياسي الذي حققه في موسم "الثنائية" بموسم 1995/1996 وذلك بـ 6 انتصارات و5 تعادلات.

عصر سيميوني

24 مباراة دربي خاضهم دييجو سيميوني مع أتليتكو مدريد وانتهوا 10 منهم بفوز ريال مدريد و8 لصالح أتليتكو وأحرز خلالهم 26 جول، ولكن بأخر 8 مباريات في الدوري الإسباني لم يتعرض فريق سيميوني سوى لهزيمة واحده وفاز في 4 وتعادل في 3 مباريات.

ريمونتادا

في مباريات الدوري الإسباني لم يستطع حتى الآن كل من ريال مدريد أو أتليتكو في العودة بالنتيجة والفوز في أي مباراة يتأخر بها أحدهم بهدف أو كما يطلق عليها بالإسبانيه "ريمونتادا".

اقرأ أيضا

صلاح والابتعاد بخطوة عن تحقيق رقم قياسي أمام ساوثامبتون.. رقم دام 24 عاما

الأهلي يعلن موقفه النهائي من شكوى بسبب تجدد إصابة معلول

أرقام في الجول – ماذا قدم ضد النصر.. الأكثر من الجميع

يسحب لـ في الجول قرعة مـصـر في كأس العالم "هاهاهاي.. سنتأهل منها"

فاروق جعفر: لا يوجد عدل في ملعب .. ولابد من وقفة من الإدارة

حسن شحاتة: "أبن مياسة"

beIN: ثنائي مصري ولاعب الأهلي في تشكيل أفضل 11 لاعبا من عرب المونديال

حازم إمام لخالد قمر: "مش وقت حرفنة".. حزين لأن الزمالك أهدر فوزا كبيرا

جريشة لـ في الجول: مبروك لكل التحكيم .. سأتواجد في

طارق يحيى غاضبا: يجب أن يمد طموح لاعبي الزمالك.. ووقفة معهم

نيبوشا: حزين من جول النصر.. لكن الزمالك على الطريق الصحيح

الأهلي لـ في الجول: معلول يغيب 3 أسابيع

سعفان الصغير: الأهلي تحدث عن حكم مباراة الإسماعيلي في وقت غير مناسب

دربي مدريد ريال مدريد أتليتكو مدريد

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 7 حقائق لا مفر من معرفتها قبل دربي مدريد

المصدر : Filgoal