زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة
زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة

زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 05:34 مساءً.
زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة - العرب نيوز - زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي والمرشح على المنصب ذاته في انتخابات الأبيض المقبلة، إن مرتضى منصور رئيس النادي، ينجح دائما في إيجاد أموال لتطوير منشأت النادي.

 

وأكمل زادة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قيمة محلات وبوابات نادي الزمالك وصلت إلى 2 مليار جنية، في الوقت الذي كان يتم فيه إيجار هذه المحلات بأرقام زهيدة".

 

وأوضح: "خلال زيارة وفد الفيفا لنادي الزمالك سألتني ممثلة الوفد عن منشأت النادي وكيف نجح المجلس في تطويرها، قلت لها إذا كان رئيس النادي مرتضى منصور فلا نفكر أبدا في أي أزمة للأموال، هو يعرف جيدا كيف يحضر الأموال".

 

وأكمل: " أتعمد السير وراء مرتضى منصور في نادي الزمالك خلال جولاته لتحدث مع الأعضاء من أجل الحصول على أصوات في الانتخابات المقبلة، لا أحتاج للقيام بجولات بمفردي، وجودي مع مرتضى سيجلب لي الكثير من الأصوات".

 

وتابع:"ترشح إسماعيل يوسف، نجم الزمالك الأسبق، في الانتخابات البيضاء، كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لي".

 

وواصل: "مرتضى منصور تحدث مع إسماعيل وطلبه الترشح في إطار قائمته، وأرى أن ترشحه سيكون مفيد للزمالك".

 

وأكمل: "إسماعيل يوسف عشرة عمر ودائما كنا نتواجد في سفريات فريق الكرة وأنا أعشقه منذ أن كان لاعبا".

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زادة: "بمشى ورا مرتضى من أجل الأصوات .. وترشيح "تيجانا" مفاجأة

المصدر : الحكاية