مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي"
مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي"

مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 05:34 مساءً.
مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي" - العرب نيوز - مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أخذ مرتضى منصور رئيس نادي بقهر منافسيه، في الانتخابات المقرر إجراؤها 23 و 24 نوفمبر الجاري، بعدم نشر قوائم المرشحين حتى تسليم النادي للجنة قضائية للإشراف عليه.
واضاف حسن السمري المرشح في إطار قائمة أحمد سليمان، أنه لا يعلم رقمه الانتخابي، مشيرا إلى أن هذا الأمر يمثل استمرارا لـ”الحركات البلدي” الذي يفعلها رئيس النادي الحالي.


وكان منصور كلف باستبعاد قائمة نائبه السابق أحمد سليمان من الانتخابات بسبب قيامهم بإجراء تحليل المخدرات بعيدا عن اللجنة التي تم جلبها بالنادي، وهو ما رفضته اللجنة الأوليمبية المصرية وأقرت باستمرارهم في المنافسة.
منصور وضع قوائم من يحق لهم التصويت في الانتخابات المقبلة، دون أن يضع قوائم المرشحين، الأمر الذي أغضب منافسيه في الانتخابات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مرتضى يقهر منافسيه بـ"حركة بلدي"

المصدر : الحكاية