اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة
اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة

اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 19 نوفمبر 2017 03:15 صباحاً.
اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة - العرب نيوز - اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ينتظر حمدي زكي لاعب سموحة موقف الجهاز الطبي وتحديد حجم إصابته التي حرمته من مواجهة الرجاء السابقة بشد في الخلفية ، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة أمام الإسماعيلي في المباراة القادمة بالجولة العاشرة يوم الـجمعة الموافق 24 نوفمبر الجارى .

ويستأنف الفريق تدريباته في الرابعة عصر اليـوم ، تحت قيادة التشيكي فرانك ستراكا المدرب للفريق ، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المرتقبة يوم الـجمعة الموافق 24 نوفمبر الجاري على ستاد الإسماعيلية .

ومنح المدرب لفريق سموحة اللاعبين راحة سلبية عقب الفوز أمام الرجاء بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام .

 

ويعود الفريق لتدريباته على ملعب النادي بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي كامل العدد ، حيث يحشد الفريق السكندري أسلحته للمواجهة الأصعب للفريق منذ انطلاق البطولة حيث يشهد فريق الدراويش طفرة فنية كبيرة 

 

وتشهد تدريبات الفريق اليـوم عودة الأفارقة باتريك مالو وبانو دياورا  بعد خوضهم  مواجهة  الرأس الأخضر مع منتخب بلادهم ، و التي انتهت برباعية دون رد للمنتخب البوركيني  ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دو 4 أوت في إطار مباريات المجموعات بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 

 

وكانت رأسية السيد فريد في الوقت القاتل من عمر مواجهة الرجاء اعلي الفريق السكندري رصيده إلى 15 نقطة محتلا المركز الخامس ، بينما يتربع الإسماعيلي على صدارة الجدول برصيد 20 نقطة 

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اليـوم..تخصيص موقف حمدي زكي من مباراة الإسماعيلى.. وعودة الأفارقة

المصدر : صدى البلد