"معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء
"معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء

"معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 20 نوفمبر 2017 01:48 صباحاً.
"معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء - العرب نيوز - "معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - .

اشتعلت معركة كلامية على الهواء، بين مرتضى منصور، رئيس نادي المنتهية ولايته، والمرشح على المقعد ذاته في الانتخابات المقبلة، وسيف العماري، أمين صندوق القلعة البيضاء السابق.

واتهم سيف العماري، مرتضى منصور، باختلاس أموال الزمالك، وتعمد استبعاد هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس القلعة البيضاء، بهدف توريث النادي لابنه أحمد.

ورد مرتضى، بقوة على اتهامات سيف العماري، بأنه شخص كذاب ويختلق الأمور، مشددًا على أنه لن يسمح لأحد بأن يتحدث عن ابنه، وأنه كثيرًا ما تجاوز عن أخطاء نجل سيف العماري.

وأجاب سيف العماري، بأن كل ما ذكره حقيقة، ومرتضى يتحدث في "مهاترات"، وإذا لم يعجب ذلك رئيس نادي الزمالك المنتهية ولايته، فعليه أن يرفع قضية ضده في النيابة العامة. 

  

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء

المصدر : كورابيا