تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن
تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن

تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 22 نوفمبر 2017 11:54 صباحاً.
تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن - العرب نيوز - تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يرفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الإستعجال فى الدفع بمروان محسن مهاجم الفريق رغم شفائه بشكل تام من الإصابة ،بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي مطلع العام الجاري بعد إصابته مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتى حظي الفرعنة على ميداليتها الفضية.

ينتظر البدرى الدفع بالمهاجم الدولى فى مباراة ودية قبل حسم موقفه من العودة للمشاركة فى مباريات الفريق الأحمر الرسمية ،وذلك للاطمئنان على تعافيه بشكل تام من ناحية ولإزالة الرهبة والخوف من نفسية اللاعب والذى سيكون حريص للغاية فى الألتحامات من ناحية أخرى.

يرغب البدرى فى تجهيز مروان محسن نظراً للحاجة الشديدة لخدماته لتدعيم خط الهجوم ،الذى يعانى من نقص حاد علي الرغم من بعد رحيل عمرو جمال معاراً لبيدفيست الجنوب افريقي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على خطة البدري لإستعادة مروان محسن

المصدر : صدى البلد