إقالة باوزا من تدريب السـعودية
إقالة باوزا من تدريب السـعودية

إقالة باوزا من تدريب السـعودية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إقالة باوزا من تدريب السـعودية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 22 نوفمبر 2017 04:37 مساءً.
إقالة باوزا من تدريب السـعودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إقالة باوزا من تدريب السـعودية - العرب نيوز - إقالة باوزا من تدريب السـعودية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إقالة باوزا من تدريب السـعودية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن لكرة القدم إقالة الأرجنتيني إدجاردو باوزا من تدريب "الأخضر".

وأوضح الاتحاد السعودي أنه بعد تقييم للفترة القصيرة التي تولى فيها باوزا تدريب المنتخب، تبين أنه لم يلبي الطموحات.

وكان الاتحاد السعودي تعاقد مع باوزا لقيادة “الأخضر” في كأس العالم 2018 في .

والمح الاتحاد السعوي إلى أنه يعكف حاليًا على إنهاء التعاقد مع مدرب بديل يكون في مستوى التطلعات، بما يواكب المرحلة الحالية.

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إقالة باوزا من تدريب السـعودية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إقالة باوزا من تدريب السـعودية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إقالة باوزا من تدريب السـعودية

المصدر : بوابة الشروق