ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم
ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم

ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:06 صباحاً.
ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم - العرب نيوز - ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز – أعلن الدولي الارجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب وسط عن انه سيرحل عن الفريق الكاتلوني بنهاية الموسم وسيعتزل دوليا عقب مونديال .

واضاف ” مرحلتي هنا على وشك أن تنتهي ومن المنطقي أنه بعد كل هذا الوقت في هذا النادي, ليس لدي ما أفعله أكثر ، وقد قضيت أفضل سنوات حياتي المهنية في برشلونة ولن أنسى ذلك أبدا “.

ووأضاف ” كأس العالم سيكون أفضل طريقة لإنهاء مسيرتي مع المنتخب الوطني ، وقتي مع المنتخب سينتهي هنا وأنا متأكد من ذلك “.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشـلـونَـة نهاية الموسم

المصدر : هاي كورة