النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح
النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح

النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:13 صباحاً.
النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح - العرب نيوز - النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واصل النصر صحوته في الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقّق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، بفوزه المستحق بنتيجة 3/1، على زائره الفتح، في المباراة التي أُقِيمت مساء اليـوم، في المرحلة الثانية عشر للبطولة.

بهذه النتيجة ازْداد رصيد النصر إلى 22 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علمًا بأنّ المركز الثاني كان من نصيب الهلال الذي سيُواجه الأهلي مساء بعد غد الـجمعة، في حين تجمد رصيد الفتح، الذي تلقّى خسارته الخامسة في البطولة هذا الموسم، عند 15 نقطة، في المركز السادس.

استهل المدافع البرازيلي برونو أوفيني التسجيل للنصر في الدقيقة 27، وأكمل حسن الراهب الهدف الثاني، في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأصفر بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أعاد الفتح المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى، بعدما احرز لاعبه محمد أمان جولًا في الدقيقة 51، لكن الليبيري وليام جيبور، أطلق رصاصة الرحمة على آمال الضيوف في التعادل، بعدما احرز الهدف الثالث، في الدقيقة 77.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النصر يخطف المركز الثاني من الهلال بثلاثية في الفتح

المصدر : عاجل