الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط
الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط

الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:13 صباحاً.
الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط - العرب نيوز - الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يحل التعاون ضيفًا على الشباب في السادسة إلا الربع من مساء اليـوم بتوقيت المملكة، في مباراة تقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

الشباب يدخل اللقاء وهو لا يزال يبحث عن الفوز الأول له تحت قيادة مدربه الأورجوائي دانيال كارينيو، وهو الفوز الذي تأخر كثيرًا على الرغم من تحسن الأحوال الداخلية في النادي في الفترة الأخيرة؛ ما وفّر للاعبين أجواء من التركيز في المباريات.

ويلعب الشبابيون لقاء اليـوم بهدف استرداد التوازن بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية على يد الفيحاء؛ عندما خسر خارج أرضه بهدف مقابل ثلاثة في مباراة حضرت نتيجتها خارج التوقعات، وأبقت الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط فقط، وهو ما يعني أن الليث أصبح قريبًا للغاية من الدخول في دوامة الهبوط أكثر من أي وقت مضى.

أما التعاون ففي منتصف الجدول بالضبط باحتلاله المركز السابع برصيد 13 نقطة، إلا أنه يسعى إلى استغلال ظروف الشباب وترنحه الدائم من أجل تحقيق الفوز عليه.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الشباب يواجه التعاون ويخشى الدخول في دوامة الهبوط

المصدر : عاجل