الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني
الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني

الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:13 صباحاً.
الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني - العرب نيوز - الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سيكون الفيصلي أمام فرصة لتدعيم موقعه داخل المربع الذهبي لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين؛ عندما يستقبل على أرضه فريق الباطن في السادسة إلا الربع من مساء اليـوم في الجولة الثانية عشرة من المسابقة.

ويحتل الفيصلي المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 19 نقطة، ويأمل أن يتمكن من تحقيق الفوز الليلة على زائره لرفع رصيده إلى 22 نقطة، ليتساوى مع النصر صاحب المركز الثاني، متخطيًا الهلال الثالث ولو لمدة 24 ساعة انتظارًا لما ستسفر عنه مواجهة غد بين الهلال والأهلي، وهي المواجهة التي يرجوا الفيصلي ألا تنتهي بفوز الهلال؛ حتى يتمكن من تخطيه.

أما الباطن ففي المركز الخامس برصيد 15 نقطة، ويهمه تحقيق الفوز ليقترب خطوة من المربع الذهبي، وكذلك لفض الاشتباك مع الفتح الذي يشاركه الرصيد نفسه، علي الرغم منً أن الفتح خسر أمام النصر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الفيصلي يواجه الباطن وعينه على المركز الثاني

المصدر : عاجل