الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق
الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق

الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:25 صباحاً.
الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق - العرب نيوز - الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يحل فريق الاتحاد ضيفًا على الاتفاق في الثامنة إلا الثلث من مساء اليـوم في الجولة الـ12 من مسابقة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، في مباراة تقام على ملعب مدينة سعود بن جلوي الرياضية.

وسيخوض الاتحاد اللقاء وهو تحت ضغط كبير؛ حيث سيتعين على الفريق استرداد توازنه المفقود سريعًا، علي الرغم منً بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية على يد النصر، ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

أما الاتفاق ففي المركز العاشر برصيد 11 نقطة، وهو قريب جدًّا من مراكز الهبوط التي يسعى بقوة لتجنبها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الاتحاد في مواجهة صعبة أمام الاتفاق

المصدر : عاجل