فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة
فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة

فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:25 صباحاً.
فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة - العرب نيوز - فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثار فيديو مُتداوَل على شبكات التواصل، الخـميس (30 نوفمبر 2017) لطالبات يقفزن من سور مدرسة بمكة المكرمة؛ حفيظة كثير من المشاهدين.

ويظهر في المقطع مجموعة من الطالبات يقفزن تباعًا من سور المدرسة بدون عباءة، وبعد القفز تمنح السابقة التالية العباءة لترتديها.

بدا المشهد غريبًا وغير اعتيادي.. ولم يصدر أي تعليق رسمي من جانب وزارة التعليم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديو يوثق قفز طالبات من سور مدرسة بمكة المكرمة

المصدر : عاجل