سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين
سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين

سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:25 صباحاً.
سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين - العرب نيوز - سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علّق سامي الجابر المدير التنفيذي باتحاد كرة القدم على فوز السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال ومنتخب ســوريا بجائزة أفضل لاعب في آسيا، بقوله إنه تنبؤ لهذا اللاعب قبل سنتين أن يكون في أحد الأندية الكبيرة؛ لما يملكه من إمكانات.

واضاف الجابر إن تفوق خربين سريعًا ليكون أفضل لاعب في آسيا في غضون سنتين فقط؛ يعتبر تأكيدًا لما يملكه النجم السوري من إمكانات عالية.

وأكمل الجابر، في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف مبروك.. عمر خربين أفضل لاعب آسيوي عام 2017.. ولا زال للمجد بقية".

أنبأ أن عمر خربين سيصل الرياض اليـوم قادمًا من بانكوك عاصمة تايلند؛ حيث جرى تتويجه هناك بجائزة أفضل لاعب في آسيا في الحفل الذي أقامه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سامي الجابر يبوح برأيه في عمر خربين

المصدر : عاجل