نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي
نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي

نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:25 صباحاً.
نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي - العرب نيوز - نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رضخ عبدالرحمن اليامي مهاجم فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم اليـوم، لعملية جراحية في الرباط الصليبي في أحد مستشفيات الرياض على يد الطبيب حمود الغاشم، على أن يمتثل لبرنامج علاجي وتأهيلي بمقر النادي العاصمي.

وسيغيب اليامي المهاجم الواعد الذي سبق له المشاركة في معسكر المنتخب الوطني السعودي في جدة عندما كان الأرجنتيني إدجاردو باوزا مدربا للمنتخب، عن فريقه الهلال والمنتخب حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان اليامي قد خرج مصابًا في مباراة أولمبي الهلال والاتحاد، في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الأولمبي السعودي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نجم المستقبل بالهلال يمتثل لجراحة في الصليبي

المصدر : عاجل