مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف
مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف

مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:25 صباحاً.
مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف - العرب نيوز - مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر جوزيه مورينيو مدرب فريق المان يونايتد الإنجليزي، إن لاعبه روميلو لوكاكو، يحتاج إلى حذاء جديد؛ وذلك في تعليق من المدرب على استمرار تقَهقر مستوى اللاعب.

وكان المهاجم البلجيكي قد أهدر فرصة لا تصدق كانت ستمنح يونايتد التقدم 4-0 على واتفورد في المباراة التي أقيمت بينهما البارحة الثلاثـاء، عندما كان المرمى أمامه خاليًا تقريبًا من مدى قريب.

وكانت هذه أخطر فرصة في المباراة التي بذل فيها لوكاكو مجهودًا كبيرًا، وساعد فريقه على تقليل الفارق مع المان سيتي المتصدر إلى 5 نقاط.

وكان مورينيو في مزاج يسمح له بالمزاح عند الحديث عن لوكاكو، واضاف إن لاعبه المنضم هذا الصيف مقابل 75 مليون جنيه إسترليني -أي ما يعادل 100 مليون دولار- يفتقر إلى تسجيل الأهداف في الفترة الأخيرة بسبب عدم ارتباطه بعقد رعاية لحذائه.

واضاف مورينيو للصحفيين: "أعتقد أنه يحتاج إلى عقد ضخم للحصول على حذاء؛ لأنه في الوقت الراهـن لا يرتبط بعقد مع أي شركة؛ لهذا السبب يرتدي حذاءً أسود".

وأكمل: "لقد انتهى عقده، وهو الآن ينتظر العرض المناسب، وهو يلعب بحذاء أسود. أعتقد أنه يحتاج إلى شركة تمنحه الحذاء المناسب، وتعطيه المبلغ المناسب حتى يعود إلى تسجيل الأهداف".

واحرز لوكاكو 11 جولًا في أول 10 مباريات، لكنه في المقابل احرز جولًا واحدًا فقط في آخر 11 مباراة، إلا أن مورينيو يبدو غير مهتم كثيرًا بهذا الأمر؛ حيث اخبر: "إنه يعمل بشكل رائع.. لاعب رائع ومحترف رائع وزميل رائع.. لا يمكنني أن أشعر بسعادة أكبر من ذلك".

وأعلي يونايتد رصيده إلى 32 جولًا من 14 مباراة، وهي أفضل حصيلة للفريق من هذا العدد من المباريات منذ موسم 2012-2013، عندما كان يلعب تحت قيادة أليكس فيرغسون.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مورينيو: لوكاكو بحاجة لحذاء جديد حتى يحرز الأهداف

المصدر : عاجل