الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات
الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات

الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:38 صباحاً.
الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات - العرب نيوز - الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - امتثل باولو جيريرو، قائد منتخب بيرو، أمام لجنة تأديبية تابعة للاتحاد الدولي، مساء الخـميس، للدفاع عن نفسه، بعد سقوطه في اختبار منشطات رضخ له بعد مباراة بلاده أمام مضيفتها الأرجنتين، في تصفيات كأس العالم، خلال أكتوبر الماضي.

واستغرقت جلسة الاستماع والتحقيق نحو 4 ساعات، وتحدى جيريرو بعدها الأجواء شديدة البرودة لالتقاط الصور مع مجموعة من عشاق منتخب بيرو في مدخل مبني الاتحاد الدولي.

وتأهلت بيرو إلى كأس العالم في العام القادم، لتنهي غيابا دام 36 عاما عن النهائيات، لكن جيريرو قد يواجه إيقافا طويلا سيبعده عن البطولة، في حال ثبوت ارتكابه أخطاء.

                      
ويمضي جيريرو، الذي يلعب لنادي فلامنجو البرازيلي، حاليا عقوبة إيقاف مؤقتة لمدة 30 يوما، أبعدته عن مباراتين حاسمتين أمام نيوزيلندا في تصفيات كأس العالم هذا الشهر.

وفازت بيرو 2-0 في مجموع المباراتين لتتأهل إلى النهائيات.

ونفى اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، والذي احرز 32 هدفا في 83 مباراة، ارتكاب أي أخطاء
  

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الاتحاد الدولي يبدأ التحقيق مع جيريرو بسبب المنشطات

المصدر : صدى البلد