السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي
السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي

السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:42 صباحاً.
السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي - العرب نيوز - السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوه أحمد السبكي المنتج السينمائي، بصوته في انتخابات النادي الأهلي، اليـوم الخـميس، المقامة حاليًا بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

واضاف السبكي، خلال لقائه على قناة أون سبورت، إنه لا يصح أن الجمعية العمومية للنادي الأهلي تكون فى يوم واحد فقط وكان من المفترض أن تكون على يومين مثل ، معلقا، "كان لازم الأهلي يعمل زي مرتضي منصور"، مشددًأ على أن الزمالك ليس أفضل من الأهلي بشأن الجمعية العمومية.

واختتم أحمد السبكي، تصريحاته، أنه يتمنى أن تفوز قائمة الخطيب بالكامل، مضيفا، أنه مع الخطيب قلبا وقالبا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - السبكي: الـزمـالك «مش» أفضل من الأهـلي

المصدر : المصريون