"أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي
"أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي

"أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:08 صباحاً.
"أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي - العرب نيوز - "أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبدى هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد لكرة القدم رغبته في عدم وقوع منتخب بلاده في مجموعة واحدة مع منتخب ألمانيا ببطولة كأس العالم التي ستقام في 2018.

وفي تصريح تلفزيوني، اليـوم الخـميس، اخبر أبو ريدة: "أتمنى ألا تسفر قرعة المونديال الروسي عن وقوع المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع أحد أقوى المنتخبات على مستوى العالم وهو منتخب ألمانيا".

وأكمل "ما يتردد عن تسديد قرعة كأس العالم هو أمر غير صحيح بالمرة، فمن الصعب أن يتم تسديد قرعة كأس العالم لصالح منتخبات معينة".

وأوضح أبو ريدة: "إنِ اخترت 3 فرق لتقع مع منتخب مـصـر في مجموعة كأس العالم فستكون سويسرا والهندوراس وروسيا".

وتتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية، غدًا الـجمعة، صوب قصر الكرملين، بالعاصمة الروسية، موسكو، لمتابعة قرعة النسخة القادمة لبطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "أبو ريدة" يتمنى عدم الوقوع مع ألمانيا بالمونديال الروسي

المصدر : المصريون