حوار "ممتع" بين صَلَاَح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم
حوار "ممتع" بين صَلَاَح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم

حوار "ممتع" بين صَلَاَح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حوار "ممتع" بين صَلَاَح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:36 صباحاً.
حوار "ممتع" بين صَلَاَح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حوار "ممتع" بين صَلَاَح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم - العرب نيوز - حوار "ممتع" بين صَلَاَح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حوار "ممتع" بين صَلَاَح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جرى حوار "ممتع" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بين نجم الكرة المصرية حاليا الفرعون صلاح، والنجم المعتزل محمد أبو تركية، مع الممثل الكوميدي محمد هنيدي.

 

الفرعون المصري صلاح، وفي تغريدة موجهة إلى أبو تريكة عشية مشاركة الأخير بقرعة مونديال كأس العالم في 2018، اخبر: "شد حيلك معانا في القرعه يا تاريخ.. بلاش تدوس علينا جامد، كفاية الكابتن مجدي زمانه بيصلي من أسبوع علشان ربنا يكرمنا بمجموعه زي الفل"، في إشارة إلى لاعب المنتخب المصري السابق مجدي عبد الغني، صاحب الهدف الوحيد للفراعنة في كأس العالم 1990.

 

بدوره، رد أبو تريكة على صلاح، قائلا: "مـصـر روسيا بيرو بنما حلو كده".

 

الممثل الكوميدي محمد هنيدي تدخل كعادته في الأيام الأخيرة بالحوارات الطريفة، قائلا: "لا مش للدرجة دي..هتقوم حرب عالمية وكأس العالم هيتلغي".

 

وأكمل: "بولندا وبيرو وكوستاريكا .. ونصعد للستاشر فنتفاجأ أن ألمانيا والبرازيل والأرجنتين والبرتغال وفرنسا وبلجيكا خرجوا .. اه نسيت وانجلترا كمان.. فاضل حد تاني".

 

وتوالت الردود الطريفة بين النجوم الثلاثة، في عدة تغريدات أخرى، ساهم فيها أيضا نجوم آخرين، هم الممثلين نبيل الحلفاوي، وأحمد السقا، والموسيقي حسن الشافعي.

 

أنبأ أن الفرعون المصري صلاح يملك نحو 3 ملايين ونصف متابع على حسابه في "تويتر"، فيما يملك أبو تريكة وهنيدي أكثر من 2 مليون متابع لكل منهما.

 

فيما يملك الحلفاوي أكثر من 4 مليون متابع، وحسن الشافعي 3 مليون، ونحو صف مليون متابع للسقا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر حوار "ممتع" بين صَلَاَح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حوار "ممتع" بين صَلَاَح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم

المصدر : عربي 21