الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي
الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي

الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:36 صباحاً.
الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي - العرب نيوز - الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

أبرز إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المنتخب على أن الجمعية العمومية للنادي هي جزء من جماهير النادي الأهلي وليس كما يشاع أن الجمعية العمومية تختلف عن الجماهير.

واضاف الكفراوي في تصريحات لقناة صدى البلد :" الجمعية العمومية للنادي الأهلي استشعرت الخطر على النادي ووقفت بجانب النادي لتصحيح المسار".

وأكمل الكفراوي :" لن أسيء الظن في سوء التنظيم خلال عملية التصويت .. ولكن الأمر كان صعب على اعضاء الجمعية العمومية .. يجب شكرهم لتحملهم الموقف الصعب في الانتخابات ونعدهم ببذل كل الجهد من أجل النادي".

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الكفراوي : الجمعية العمومية جزء من جماهير الأهـلي

المصدر : بوابة الشروق