مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى
مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى

مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:42 صباحاً.
مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى - العرب نيوز - مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - "لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهلي مرة أخرى" هكذا عبر مصطفى عبده نجم الأهلي السابق عن شعوره بعد نجاح محمود الخطيب في الانتخابات.

549398215a.jpg الأهلي

محمود الخطيب حسم منصب رئيس النادي الأهلي لأربع سنوات مقبلة رغم عدم انتهاء عملية الفرز حتى الآن.

واضاف مصطفى عبده في تصريحات لبرنامج "مع شوبير": "بداية يجب أن نشكر محمود طاهر على أربع سنوات خدم فيها النادي بكل إخلاص، وعدم نجاحه اليـوم لا يقلل منه لأن المرحلة المقبلة تحتاج للخطيب".

30cbafdb55.jpg الكفراوي: لا نعمل في الأهلي من أجل الوجاهة الاجتماعية.. ما حدث اليـوم يركز شيئا واحدا placeholder.jpg الخطيب: أمامنا مسؤولية كبيرة جدا لخدمة الأهلي.. وتوقعت ما حدث placeholder.jpg محمود الخطيب يوجه رسالة إلى طاهر بعد الفوز برئاسة الأهلي
526e53ed8e.jpg

وأكمل "الناس تسألني ما الذي فعلته اليـوم في الانتخابات؟ أنا جئت اليـوم للوقوف مع صديق عمري".

عبده أتبع "أقسم بالله أقسم بالله.. أنني لم أتي اليـوم إلا لمساندة صديق عمري، الخطيب له الفضل بعد الله في صناعة اسمي".

وواصل "هل تتخيل الأهلي بدون الخطيب؟ لا، كلنا لا نتخيل ذلك وهذا لا يقلل من محمود طاهر".

وأتم "لو لم يفز الخطيب اليـوم، لما دخلت الأهلي مرة أخرى في حياتي".

الدرندلي: توقعت فوز قائمة الخطيب خلال أخر أسبوعين.. الجزء الأصعب بدأ الآن

حكاية الخطيب.. كيف صار أيقونة كروية

"من العتبة جينا ومن شبرا يا بيبو".. الخطيب رئيسا للأهلي

خالد مرتجي: اكتساح القائمة كاملة يفسر بكلمة واحدة "الخطيب"

محمود الخطيب يوجه رسالة إلى طاهر بعد الفوز برئاسة الأهلي

6 وعود قطعها على الخطيب على نفسه.. حان وقت تنفيذها

انتخابات الأهلي الأهلي مصطفى عبده

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصطفى عبده: لو لم ينجح الخطيب لما دخلت الأهـلي مرة أخرى

المصدر : Filgoal