الخطيب: مبادئ الأهـلي لا تعرف تصفية الحسابات (فيديو)
الخطيب: مبادئ الأهـلي لا تعرف تصفية الحسابات (فيديو)

الخطيب: مبادئ الأهـلي لا تعرف تصفية الحسابات (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الخطيب: مبادئ الأهـلي لا تعرف تصفية الحسابات (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:57 صباحاً.
الخطيب: مبادئ الأهـلي لا تعرف تصفية الحسابات (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الخطيب: مبادئ الأهـلي لا تعرف تصفية الحسابات (فيديو) - العرب نيوز - الخطيب: مبادئ الأهـلي لا تعرف تصفية الحسابات (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب: مبادئ الأهـلي لا تعرف تصفية الحسابات (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - محمد الدمرداش

فيتو

تعهد الكابتن محمود الخطيب الفائز، طبقا لمؤشرات أولية، برئاسة النادي الأهلي، بتنفيذ برنامجه الانتخابي، قائلا: «لازم نكون واضحين مع الناس من اليـوم الأول وسيتم تنفيذ كل ما جاء في البرنامج الانتخابي قدر المستطاع».

 

ونفى الخطيب في مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» المذاع على فضائية «صدى البلد» صحة ما تردد عن قيامه بتصفية حسابات مع المجلس السابق، قائلا: «مفيش حاجة كدة والنادي الأهلي أكبر من كدة وليس من مبادئه تصفية الحسابات، والأهلي لا يعرف ذلك».

 

=

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الخطيب: مبادئ الأهـلي لا تعرف تصفية الحسابات (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الخطيب: مبادئ الأهـلي لا تعرف تصفية الحسابات (فيديو)

المصدر : الموجز