راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع
راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع

راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:14 صباحاً.
راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع - العرب نيوز - راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

العرب نيوز – تحدث النجم سيرجيو راموس عن استخدامه القناع في المباريات القادمة لريال مدريد بعد اصابته بكسر في الانف

حيث اخبر : ” القناع غير مُريح عدد الشيء رغم ذلك تدربت على الرأسيات ، في البداية سوف أستخدم القناع لـ ثلاثة أسابيع لأن الجرح أصبح صغيراً ولا أحتاج لـ عملية جراحية ” .

وأكمل مصرحاً في مسألة تسجيله لاهداف في الدقائق الاخيرة : ” أريد تبديل هذا شيء والتسجيل في الدقيقة 10 بدلاً من 93 ، تسجيل أهداف متأخرة يكون فيها كمية كبيرة من المشاعر ولكن ذلك قدر يؤثر سلبياً في عدد الأوقات” .

 



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - راموس يتحدث عن ظهوره بالقناع

المصدر : هاي كورة