كارينهو غير.. توتر واشتباكات
كارينهو غير.. توتر واشتباكات

كارينهو غير.. توتر واشتباكات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كارينهو غير.. توتر واشتباكات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:55 صباحاً.
كارينهو غير.. توتر واشتباكات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كارينهو غير.. توتر واشتباكات - العرب نيوز - كارينهو غير.. توتر واشتباكات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كارينهو غير.. توتر واشتباكات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شهدت مباراة الشباب والتعاون تصرفًا غريبًا من مدرب الشباب كارينهو الذي اتجه خلال اللقاء للاحتكاك مع أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق التعاون، وكان ذلك التصرف محل استغراب في الوسط الرياضي أن يصدر ذلك من مدير فني لا سيما وأن كارينهو عرف بتعامله الجيد طوال فترة إشرافه على فريق النصر، إلا أن نتائج الشباب الأخيرة تركت آثارها على كارينهو الذي ظهر متوترًا في غالبية المباريات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر كارينهو غير.. توتر واشتباكات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كارينهو غير.. توتر واشتباكات

المصدر : جريدة المدينة