الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب
الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب

الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 03:20 صباحاً.
الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب - العرب نيوز - الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يواجه النادى الأهلى،نظيره اتلتيكو مدريدالأسبانى ودياأواخرشهرديسمبرالجارى، فى مباراة ودية تقام على ملعب برج العرب.

وكان تركي أل الشيخ رئيس لجنة الرياضة الـسعـودية هو صاحب هذا الاقتراح فى اطارمبادرة تعاون تجمع الأندية العربية، مشيراإلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون بين الاهلى والأندية العربية، علي الرغم من مع فوز الخطيب بمنصب رئيس الاهلى وعلاقاته القوية فى جميع البلدان العربية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهـلي يواجه أتليتكو مدريد في برج العرب

المصدر : صدى البلد