«مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة»
«مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة»

«مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 03:28 صباحاً.
«مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة» - العرب نيوز - «مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبدى خالد مرتجي، المرشح على مقعد عضوية مجلس إدارة الأهلي في إطار قائمة الخطيب، سعادته بفوزه في انتخابات القلعة الحمراء، التي أقيمت اليـوم الخـميس، بمقر انادي بالجزيرة.

واضاف خالد مرتجي في تصريحات تليفزيونية لقناة «أون سبورت»: «شعرت أنني في الصفا والمروة بمكة المكرمة بسبب الزحام الشديد التي شهدته العملية الانتخابية»، مشددًا أن التشبيه يخص الزحام فقط ليس أكثر.

وأكمل مرتجي، أن المؤشرات الأولية تشير بشكل كبير إلى فوز قائمة الأسطورة محمود الخطيب بالكامل، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي سيشهد نقلة كبيرة في الأربع سنوات القادمة.

واختتم مرتجى: "الأهلى فوق الجميع وشكرًا للاعضاء على ثقتهم الغالية فى قائمة محمود الخطيب بالكامل، الجميع يعلم قيمة النادي وعظمته وعظمة أعضاءه".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «مرتجي» معلقا على زحام الأهـلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة»

المصدر : المصريون