الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح
الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح

الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 04:24 صباحاً.
الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح - العرب نيوز - الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجه محمود الخطيب، الذي أكدت المؤشرات النهائية حسمه المنافسة على منصب رئاسة النادي الأهلي، الشكر إلى منافسه محمود طاهر الرئيس السابق للنادي، ومجلس إدارته السابق، قائلًا: "أشكر محمود طاهر ومجلس إدارة الأهلي السابق، جدًا جدًا على كل ما حدث خلال الفترة الماضية".

وركز الخطيب، فى تصريحات تلفزيونية، إن "الأهلي لا يوجد به تصفيات حسابات، وكل الأمور تتم عن دراسة، وبناء عليه يتم تخصيص الأهداف التي ينوون تنفيذها"، متعهدًا بتنفيذ برنامجه الانتخابي بالكامل الذي طرحه على أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

وأكمل بيبو: "نحن نُكمل عدد، وسنبني الآن على ما حدث من المجلس السابق، وهدفنا ترك ما سيكمله المجلس القادم أيضًا"، مشددًا على أنه أنه لا مساس بفريق الكرة أو حسام البدرى المدرب، وأن مجلسه يسند الفريق بقوة للمنافسة على تحقيق كل الألقاب وإسعاد الجماهير الحمراء.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح

المصدر : صدى البلد