المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا
المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا

المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 08:56 صباحاً.
المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا - العرب نيوز - المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز – فعل المان يونايتد خيار التمديد في عقد هيريرا ليصبح عقده ساريًا حتى 2019 وذلك حتى يغلق الباب في وجه الذي حاول الحصول على خدمات اللاعب .

فقد أبدى برشلونة رغبة حقيقية في التعاقد مع هيريرا ، وهو مارفضه مورينيو معربًا عن حاجته لخدمات لاعبه مما جعل إدارة اليونايتد تفعل خيار التمديد في عقده .



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المان يونايتد يغلق الباب في وجه برشـلـونَـة بشأن هيريرا

المصدر : هاي كورة