ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا.
ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا.

ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا. ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا." وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 08:56 صباحاً.
ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا. العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا. - العرب نيوز - ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا. .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا..

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز_خرج نجم نادي ساوثهامبتون الإنجليزي ريدموند للرد علي هجوم الصحفيين علي بيب جوارديولا وإتهامهم له بمهاجمة لاعبي الخصم, ليرد ريدموند في ظهور رسمي ويقول :”بيب غوارديولا لم يتلفظ بالفاظ نابية و لم يقل أي شيء سلبي تجاهي ولم يهاجمني ، كان في غاية الحماس يريد مني تقديم الافضل وأمتدح موهبتي ، مافعله هو ما يجعل منه واحداً من أفضل المدربين في عالم كرة القدم “.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا. العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا. عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ريدموند في بيان رسمي يُبرأ فيه غوارديولا.

المصدر : هاي كورة